مرحبا بكم في سايبرس :

سايبرس هو عالم افتراضي موجود في Second Life وهو عبارة عن مجتمع تعليمي للغة الإنجليزية غير هادف للربح، بالاضافة الى انه لايعتبر كمدرسة لتعليم اللغة، ولكن نقدم اوقات لممارسة اللغة الانجليزية في شكل دروس منظمة ومناقشات ودردشة ومناسبات بالإضافة الى انشطة متنوعة.

لدينا ايضا سياسة صارمة لابقاء السلام في مجموعتنا، اسال اعضائنا عن ذلك لتكون نشيط قدر الإمكان وذلك من اجل تشجيع التواصل داخل مجتمع وعائلة سايبرس . تعال وانظر ينفسك كيف ممكن لهذة الطريقة الجديدة في التعلم ان تكون رائعة وفعالة . اولا لابد ان تنضم الىSecond Life من خلال الموقع http://secondlife.com ثم انتقل الى قرية سايبرس .

 

مهمتنا :

نحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ممتعة ومثيرة لتعلم وتعليم اللغة الإنجليزية. حيث تتاح الفرصة لإعضائنا ليكونو جزء من مجتمع محاطين فية باشخاص اخرين من جميع انحاء العالم يهدفون ايضا لتعلم اللغة او تعليمها او لمجرد الدردشة ، نؤمن ونعتقد بأن التعلم يجب ان يكون وسيلة حياة بدلا من الكفاح من اجل تحقيقة.

المبادئ الاربعة الأساسية لسايبرس :

  • شارك :

بعد الإنظمام لعائلتنا ينبغى للأعضاء ايجاد سبل لمشاركة ماتعلموة و قامو بة في Second life . اخبرنا اين كنت وماذا رايت . ارنا العابك وملابسك واجهزتك وادواتك. المشاركة تعزز التواصل.

  • احترم :

Second Life مختلف تماماً عن حياتك الحقيقية، ولكنها حقيقية للكثيرين منا. لقد اتينا جميعنا من ثقافات وخلفيات مختلفة وباسباب مختلفة لقضاء الوقت في Second Life ، ربما لانفهم بعضاً البعض جيدا ولكنا جميعاً لدينا نفس الهدف، للتعلم او للتعليم.

  • استجب :

شاركنا ارائك حول سايبرس . اخبرنا بماذا تفكر وتقترح . ساعدنا لجعل هذا المجتمع مكاناً افضل لك. اقتراحاتك وردود افعالك هي ماتجعل سابرس مكاناً افضل. رايك يهمنا كثيرا . مساعدة بعضنا من خلال ذلك يساهم في توصيل اخطائنا ونجاحاتنا لبعضنا البعض.

​​

  • كن مبادراً ونشيطاً:

تحدث، تكلم، اسال ،قل اي شىئ، نحن لسنا سلبيين بل متعلمين فعالين. لتحسين لغتك الانجليزية يجب ان تمارس، ولتمارس يجب ان تشارك، ولتشارك يجب ان تتكلم. تجنب الدردشة الكتابية وحاول التواصل الصوتي قدر الإمكان. نحن هنا لمساعدة اعضائنا لتحسين قدرتهم على التواصل باللغة الإنجليزية.